هنا اليمن
<<النسخة الكاملة الرئيسية>>




الجيش يقترب من السيطرة على أهم معسكر استراتيجي بمارب
79




  • قالت مصادر عسكرية لـ"الحرف28"، إن قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية ورجال القبائل تقترب من السيطرة على أهم معسكر استراتيجي في الجبهة الجنوبية لمحافظة مارب. وأوضحت المصادر أن قوات الجيش والمقاومة واصلت اليوم تقدمها باتجاه معسكر أم ريش الأستراتيجي، وسيطرت على اجزاء واسعة من جبل الفليحة المطل على المعسكر ومواقع محاذية له. ونفت المصادر أن تكون قوات الجيش قد سيطرت على جبل الفليحة بالكامل، لكنها أكدت أن الهجوم ما يزال مستمرا لاستكمال تحريرها. وأشارت إلى أن هذا التقدم يأتي بعد عملية التفاف كبيرة في الاراضي الرملية المحاذية للبلق الشرقي، نفذتها قوات الجيش مساء أمس، وتمكنت خلالها من تحرير مواقع عديدة قبل ان تواصل تقدمها اليوم وتسيطر على مواقع جديدة بينها "الشقاق" و"السائلة" و"الخدود"، قبل الوصول إلى أطراف الفليحة والسيطرة على معظم اجزائه. ومنذ أسابيع، يشن الجيش الوطني هجمات واسعة في الجبهة الغربية وجبهة الجوبة، بالتزامن مع هجمات مشتركة مع قوات العمالقة، في حريب جنوب المحافظة، وحقق خلالها تقدمات كبيرة. وهذه الهجمات هي الاولى من نوعها منذ بدء الهجوم الحوثي على المحافظة مطلع العام المنصرم.









       قد يهمك ايضاً

    إشهار جمعية وصاب الاجتماعية التنموية بمحافظة المهرة

    أقيم اليوم الخميس الموافق 31-3-2022م،في مدينة الغيضة محافظة المهرة حفل اشهار جمعية وصاب الأجتماعية التنموية برعاية محافظ محافظة المهرة، الاستاذ محمد علي ياسر،و بحضور الوكيل الفني بمحافظة المهرة المهندس سالم العبودي.

    الحرب تفاقم من أزمة المجاعة ..حالة الطوارئ الغذائية العالمية تصبح واقعًا نعيشه! غزو روسيا لأوكرانيا يهدد إمدادات المحاصيل والأسمدة الرئيسة

    احذر .. هذه العادة قد تدمر جهازك التناسلي.. يمارسها الكثير من الناس أثناء الاستحمام ولا يدركون خطرها

    مكافحة الشائعات حول لقاح كورونا !!






    تصميم وتطوير
    ZAHER SOFT
    © جميع الحقوق محفوظة لموقع ا هنا اليمن 2017